مراجعة Spymaster Pro من مستخدمين حقيقيين مع لقطات الشاشة

مقدمة

في هذه المراجعة سوف نلقي نظرة على برنامج مراقبة الهواتف النقالة المسمى Spymaster Pro – حيث سنستكشف سماته ونناقش إيجابياته وسلبياته ونعطيك تقييما صادقا عن أدائه وقيمته الإجمالية. كما سنعرض لكم لقطات شاشة فعلية تم أخذها أثناء اختبار البرنامج، بحيث يمكنك معرفة كيف يبدو وبعمل البرنامج. قبل أن عمل مراجعة لأي منتج من برامج التجسس، نعمل على اختباره بدقة. هناك العديد من المواقع التي تقدم مراجعات برامج مراقبة الهواتف النقالة، ولكن معظمهم لديه شيء واحد مشترك: أنها لاتقوم بإختبار البرنامج فعليا.

في موقع spycellphone.mobi يمكنك أن تكون مطمئنا إلى أن كل المنتجات التي تم مراجعتها قد وضعت تحت الاختبار فعليا. ونحن لن نعمل على مراجعة المنتج إلا إذا كنا نعتقد أنه يستحق الشراء ولن نوصىي بأحد المنتجات حتى نتأكد من جودة أداءه.

(إذا كنت ترغب في قراءة مراجعات لكل من برامج FlexiSpy وmSpy، اضغط هنا)

نحن أيضا نعطيك تقييما أمينا – ليس كل منتج مناسب لكل شخص وجميعها لها نقاط قوة وضعف. وكما يقال، دعونا نبدأ ...


arrowنظرة علمة على سباي ماستر برو Spymaster Pro


Spymaster Pro هو عبارة عن حزمة برامج للتجسس الأساسية لمراقبة الهواتف الذكية. يحتوي على أغلب الميزات التي قد تتوقعها من هذا النوع من المنتجات ويمارس تقريبا نفس الدور الذي تقوم به حزم برامج التجسس الأخرى في السوق.

ما يميز Spymaster Pro عن الباقي في المنافسة هو أن سعره منخفض للغاية،.

حقيقة أن المنتج متاح بهذه الرسوم المنخفضة لمرة Spymaster Pro جذابا للغاية، .

 

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت أو الصبر لقراءة المراجعة كلها، سوف ألخص لهم المراجعة هنا - Spymaster Pro هو منتج قوي بسعر رائع، ولكن يمكننا أن نوصي به لمراقبة هواتف IPHONE وباقي الأجهزة التي تعمل بنظام Android .

أيفون أAndroid أو كنت تحتاج فقط الى منتج يغطي الأساسيات بسعر رائع بالفعل، فإن Spymaster Pro قد يكون فقط كل ما ستحتاج له.

arrowالميزات ولقطات الشاشة

(تم أخذ اللقطات من المنتج فعليا – ولم يتم تغيير أي شيء ما عدا أرقام الهواتف، والتي تم حجبها لمخاوف الخصوصية، جنبا إلى جنب مع أسماء الشوارع في لقطات GPS )


لوحة التحكم الرئيسية

وكما يظهر من القطة، فإن اللوحة بسيطة وسهلة الفهم. على اليسار قائمة الميزات تحت عنوان " استكشف جهاز " وعلى رأس تلك القائمة ""معلومات الهاتف ". تحت معلومات الهاتف سوف تجد "ملخص السجل"، والذي يحتوي على الميزات وسرد لعدد الملفات المخزنة تحت كل منها. يمكنك عند النقر عليه لعرض تفاصيل عن المعلومات المخزنة والتي استخرجها البرنامج من الهاتف المستهدف.

ولقد تبين لنا أن لوحة التحكم يتم تحميله بقليل من البطء مقارنة بـ mSpy أو FlexiSpy، ولكن عموما يبدو أن البرنامج يعمل بشكل جيد. في الحقيقة ومع أن تحميل المعلومات بشكل عام مع Spymaster Pro يبدو أبطأ قليلا من المنتجات الأخرى التي استعرضناها، ولكن هذا مشكلة ثانوية إلى حد بخلاف ما نحن مهتمون بها.
من لقطة لوحة التحكم هذه، يمكنك معرفة أي ميزة تعمل فقط مع أجهزة IOS (اي فون/باد)

ملخص تتبع المكالمات

من السهل قراءة هذه النافذة وفهمها على سواء. وملخص المكالمة يظهر لك أرقام هواتف المكالمات الصادرة أو الواردة، جنبا إلى جنب مع نوع المكالمة (الواردة أو الصادرة) و مدة المكالمة ووقت وتاريخ المكالمة. وهناك أيضا خاصية "البحث"، وكذلك خيار توليد ملخص بتنسيق ملف إكسل أو CSV من معلومات الصفحة. (ملاحظة: كل خواص Spymaster Pro تسمح لك بتوليد ملخص بامتداد ملف إكسل أو CSV).

ملخص تتبع الرسائل النصية

يظهر الملخص نوع الرسالة النصية (واردة أو صادرة) ومحتويات كل الرسائل SMS المرسلة أو المستلمة (حتى إذا قام المستخدم بحذفهم في وقت لاحق) ومع أختام الوقت و التاريخ لكل رسالة.

ملخص تتبع GPS

ميزة تتبع GPS مفيدة وتتيح لك رؤية الجهاز المستهدف على الخريطة (ومن يستخدمه) خلال فترة محددة من الزمن. يقوم السجل بسرد أسماء الموقع جنبا إلى جنب مع إحداثيات خطوط العرض والطول المفصلة، وكذلك معلومات الوقت والتاريخ المرتبطة بها.

عرض دفتر العناوين

هذه الميزة تسمح لك بالوصول الى معلومات الاتصال التي تشمل الأسماء والأرقام والتفاصيل الأخرى ذات الصلة التي تم تخزينها في دفتر عناوين الجهاز المستهدف.

تتبع الوسائط المتعددة

عرض جميع الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على الجهاز المستهدف، جنبا إلى جنب مع أوقات وتواريخ نقلها و تخزينها.

تاريخ التصفح

يسمح لك بمشاهدة كل المواقع URL التي تم تصفحها من قبل مستخدم الجهاز المستهدف.

المميزات المتقدمة

ملخص تتبع البريد الالكتروني

يسمح لك بعرض محتويات رسائل البريد الإلكتروني، جنبا إلى جنب مع معلومات الاتصال وأختام الوقت والتاريخ.


مراقبة الدردشات

يتيح لك Spymaster Pro القدرة على مراقبة عدة منصات دردشة بما في ذلك الـ WhatsAppو Facebook و VIBER . سوف تكون قادرا على اعتراض الرسائل المتبادلة على تطبيقات الدردشة المعروفة بالإضافة إلى غيرها من المعلومات ذات الصلة، مثل أسماء جهات الاتصال والأختام الزمنية.

الإيجابيات والسلبيات

على الجانب الإيجابي، فإن Spymaster Pro هو تطبيق تجسس على الهواتف رخيصة جدا ويقوم بمهام أساسية جيدة. سعر شرائه الذي يتم دفعه لمره واحد يعد من نقاط البيع الرئيسية في المنتج.

spymasterProمن السهل جدا تثبيت التطبيق على الهاتف لتثبيت. ويظهر أن كل الميزات تعمل بشكل جيد، والأداء ليس مشكلة على الاطلاق.


على الجانب السلبي، كما ذكرنا أعلاه، فإن العديد من الميزات المتقدمة تعمل فقط على أجهزة iPhone وأجهزة Android.

إذا كنت تملك أو بلاك بيري، يفضل لك أن تشترك في الخطة الأساسية أو تشتري تطبيقا آخر يقدم المزيد من الميزات.

لموقع البرنامج أيضا يعد مشكلة. فمحتوى الموقع الإنجليزي فقير و ليس مصمما بشكل جيدا على العموم.

ربما يكون من الصعب قليلا أن نرضى بتصميم الموقع، ولكنه سوف يكون مفيدا للعميل إذا كان الموقع مبسطا وسهل التنقل. ومزيد من الجهد سوف يبين ليس فقط أن الشركة تعتني بعملها، بل أيضا سوف تساعد أعمالها - هذا التصميم سيئ بما فيه الكفاية لدرجة أنه من الممكن أن يدفع بعض العملاء المحتملين بعيدا عن البرنامج.


لكي نكون عادلين ومع ذلك ، فإن السعر المنخفض يتسبب نوعا ما بمشاكل الموقع والدعم. من المكلف توظيف مبرمجين جيدين وموظفين الدعم. إذا كنت تريد شيئا بهذا الرخص، هنا ستكون المفاضلة بين الغالي والرخيص - كما يقول المثل: "ما تدفع له سوف تحصل عليه".


الختام

إن Spymaster Pro منتج جيد بالنسبة لأولئك الذين يريدون بدائل رخيصة، . فرسوم هذا البرنامج منخفضة وتدفع واحدة بالتأكيد هذا سوف يجعله جذاب لمن يخصصون ميزانية محدوة و الذين يحتاجون فقط الميزات الأساسية من مراقبة الهاتف. ربما يكون الحل الأفضل لمستخدمي البلاك بيري إستخدام منتج آخر، مثل FlexiSpy، إلا إذا كانوا يحتاجون فقط للأساسيات بأدنى سعر ممكن. بالنسبة لأولئك الذين يلبي هذا البرنامج متطلبات معاييرهم، فإن القيمة جيدة على العموم.

إخلاء المسؤولية : حن لا نؤيد استخدام Spymaster Pro ، أو أي منتج آخر من نفس النوع لأي شيء آخر غير أن تكون أغراض قانونية وفقا للقوانين المعمول بها في مواقع تواجد المشتري. إذا كان لديك أي أسئلة حول الاستخدام القانوني لـ Spymaster Pro ، تأكد من استشارة محام قبل شرائه أو تركيبه.

* نحن لم تختبر هذه الميزة